ديكورات الواح فايبر ثلاثية الابعاد للجدران في جده


ديكورات الواح فايبر ثلاثية الابعاد للجدران في جده

تعد ديكورات الواح فايبر ثلاثية الابعاد للجدران في جده من أحدث الديكورات والتصميمات الجديدة التي يهتم بها الكثير من العملاء في جدة، كما تحتاج إلى فريق عمل لديه المهارة والحرفية في تصميم وتنفيذ تلك الديكورات المميزة والتي تصلح في الكثير من الأماكن المختلفة سواء المنازل أو الفنادق وصالات الاستقبال وغيرها، سنقدم كل ما يخص ديكور الواح فايبر ثلاثية الابعاد للجدران في جده.









نبذة عن ديكورات الواح فايبر ثلاثية الابعاد للجدران في جده


تمثل ديكورات  التي تستخدم فيها الألواح الفايبر التي تعتمد على أفضل التصاميم الهندسية المميزة والتي تعتمد على النظام ثلاثي الأبعاد الرائع والجذاب للعملاء، وخاصة أن هذا النوع من الديكورات يستخدم فيها كافة أنواع الدهانات بمختلف الألوان، كما تتميز بأنها  تستخدم من مواد مصنوعة صديقه للبيئة ومقاوم للمياه، والتي تصلح للاستخدام في العديد من الأماكن المختلفة في المنزل لكافة الغرف، بالإضافة إلى الأماكن الاستقبال في الشركات الكبرى والمصالح الحكومية، كما يمكن الاعتماد على هذا التصميم في المستشفيات وغيرها من الأماكن المختلفة، ليكسب رضاء العملاء ويناسب مع أذواقهم في الحصول على مكان فخم وراقى ومميز، مع سهل وسرعه التنفيذ وبأقل الأسعار عن غيره من الديكورات الأخرى التي تستغرق الكثير من الأموال.

مميزات ديكور الواح فايبر ثلاثية الابعاد للجدران في جده


يحتوي تلك الديكورات على عدد من المميزات والمواصفات الجذابة والرائعة التي ترضى العملاء، وتكسب ثقتهم في اجراء تلك الديكورات ومنها الاتي: -

1-منتج الديكورات مصنوعة من الألياف النباتية الصديقة للبيئة، ولا يستخدم فيها أي منتجات للأخشاب أو الإسمنت وغيرها.

2-سهل التركيب مع اختلاف التصاميم والأحجام الرمزية الخاصة بالديكورات، والتي يصلح استخدامه في العديد من الأماكن المختلفة بالمنزل، مع اختلاف استخدامه في الفنادق والمستشفيات وغيرها من الأماكن الأخرى.

3-المواد المصنوع منها لا تحتوي على مواد كيميائية مما لا تضر العملاء أو فريق العمل الذي يقوم بتصميم وتركيب الديكور، بالإضافة إلى استخدام مواد مقاومة للرطوبة والمياه وعازل للاشتعال والحرائق.

4-الوزن الخفيف، كما أن السماكة بسيطة مما لا تسبب أي عيوب أو إحداث تشققات في الجدران، كما يستغل في إخفاء العديد من المشاكل الجدارية التي توفر ديكور مميز للمنزل الخاصة بالعملاء.

5-يتميز الشكل بأنه أبيض ويمكن استخدام ألوان الدهانات المختلفة، مع استخدام المظهر والملمس العصري الذي يتناسب مع أذواق العملاء.

6-سهل التنظيف، كما تتم عملية التركيب بالغراء التي توفر الثبات والجودة العالية في التركيب وعدم التعرض لأي مشكلة أثناء التنظيف.

7-الأسعار المميزة، التي تناسب كافة العملاء على اختلاف مستوياتهم.

8-يوجد العزل الصوتي مع امكانية التركيب في الأرضيات والأسقف بكل سهوله، مع عدم التقييد بتصميم معين، بحيث يمكن الاختيار والتفضيل بين أكثر من شكل للحصول على الأفضل والمناسب أذواق العملاء.

تركيب ديكور الواح فايبر ثلاثية الابعاد للجدران في جده


يحتاج عملية تنفيذ وتصميم ديكور الواح فايبر ثلاثية الابعاد للجدران في جدة إلى المهندسون والعمال على درجة عالية من الكفاءة والمهارة في وضع اللمسات الفنية والإبداعية، للحصول على تصميم مميز خاص بالديكور المناسب للجدران أو الأرضيات والأسقف الذي يرغب فيها العملاء، مع تقديم أكثر من تصميم ليساعد العملاء في الاختيار وفقا للمكان الذي يتم تنفيذ الديكور فيه، سواء غرف النوم أو الصالات وأماكن الاستقبال في الفنادق والمستشفيات وغيرها، كل ما كان وله تصميمه الخاص.

- السرعة في التنفيذ مع الأسعار المناسبة وفقا للمساحة والتصميم الذي يتم تنفيذه إلا أنه الأفضل في الديكور.

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا كل ما ترغب معرفته عن ديكور الواح فأجبر ثلاثية الابعاد للجدران في جده.

0509243192

إرسال تعليق

0 تعليقات